الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*التضامن: فتح باب التقديم لجائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني

المصدر: جريدة الجمهورية 2/5/2017

كتبت إيمان الحلواني:

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي انطلاق مسابقة "جائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني" للعام الثاني علي التوالي تحت رعاية جمعية التطوير والتنمية. حيث تهدف الجائزة بناء قدرات مؤسسات المجتمع المدني لتكون أحد سواعد البناء والتنمية بالمجتمع المصري. وذلك من خلال تكريم النماذج الناجحة ونشر ثقافة إدارة المشروعات بكفاءة وصولاً للتنمية المستدامة. 

قالت الجمعية انه تم فتح باب التقدم للجائزة أمس. تبدأ بعدها الجمعيات. التي تقدمت مرحلة تقديم العروض وذلك لمدة شهر. علي أن يتم منح أفضل 3 جمعيات جائرة مالية وشهادات التميز كما سيتم منح الجمعيات. التي اجتازت مراحل التقييم جوائز عينية وشهادات تقدير.

 أضافت: انه يجب علي الجمعيات حصول الفائزة علي نسبة تقل عن 80% في كل مرحلة من مراحل التقييم. كما يجب علي الجمعيات المتقدمة لنيل الجائزة أن تكون مشهرة بوزارة التضامن. ولديها تقرير مراجعة الحسابات المالية للسنتين الأخيرتين ولديها عمالة دائمة "الحد الأدني 5 عاملين". ولديها سابقة أعمال لمشروعات وبرامج تنموية. 

أوضح محمد فاروق حفيظ. رئيس الجمعية ان الهدف الأساسي من الجائزة هو تكريم الجمعيات ذات الأعمال الناجحة والعمل علي تنميتها باعتبارها ضلع أساسي من أضلاع التنمية في المجتمع.. وسيتم تسجيل الاستمارة علي الإنترنت بموقع:

 www.pdf.eg.ong/award ولمعرفة شروط المسابقة يمكن للجمعيات الحصول علي دليل الجائزة الذي يوضح كافة الشروط. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع